المسمي الوظيفي مدير التأجير
الوصف الوظيفي نطاق العمل

مدير التأجير هو المسؤول عن قيادة نمو شركة التجزئة من حيث إيجاد مواقع جديدة للمحلات وإدارة سلطات المجمع التجاري والمفاوضات بشأن الإيجار. وسيكون مسؤولاً عن قيادة أعمال جديدة في المدن والمواقع الجديدة. مسؤولاُ أيضاً عن دراسة البيانات المتعلقة بالمستهلك، والسكان، وتحليل المنافسة،، الخ

تطوير الأعمال

1) فهم السوق والقيام بدراسة مناسبة للمواقع والمجمعات التجارية المحتملة.

2) بناء علاقة أفضل مع إدارات المجمعات التجارية والملاك مع أخذ النمو المستقبلي في الاعتبار.

3) فهم احتياجات العمل ومفهوم العلامة التجارية من قبل افتتاح أي موقع جديد.

4) القيام بدراسة كاملة عن زوار المعرض والمبيعات المتوقعة بمساعدة من المراكز تجارية والملاك وعرضها على الإدارة العليا للموافقة.

5) مراقبة المبيعات بعد افتتاح المعارض الجديدة ومقارنتها بالمبيعات المتوقعة.

6) تقديم الحالات الاستثنائية والتي كانت المبيعات بها ليست كما كان متوقعاً وابتكار أفكار جديدة لتحسين ظهور المعرض.

7) التأكد من وجود خطة واضحة متاحة لعام 2017 و 2018 للافتتاحات الجديدة. سوف تكون مسؤولاً عن افتتاحات المعارض وفقا للخطة التي قدمها الإدارة العليا.

الوثائق القانونية

1) التفاوض وصياغة العقود مع إدارة المراكز التجارية والملاك.

2) التخطيط للمعارض الجديدة والمقاهى من حيث المستندات القانونية، متطلبات الحكومة وجميع التراخيص الإجبارية الواجب شرائها قبل الافتتاح.

3) المتابعة مع مسؤول العلاقات العامة للحصول على موافقة الحكومة على توثيق الشركة / الموظف من أجل ضمان الامتثال التام وفقا للقوانين والأنظمة الحكومية.

4) مراجعة العقود والاتفاقيات مع مسؤول العلاقات العامة وضمان امتثالها للقوانين واللوائح المعمول بها وكذلك حمايتهم.

5) إجراء تجديد التأجير بالعمل المشترك مع إدارة منشآت التجزئة، التحقق من تواريخ الاستحقاق والتجديد.

6) الإخطار المسبق لمسؤول العلاقات العامة عن أي تغييرات في القواعد واللوائح الحكومية.

7) الرد على الانتهاكات المزعومة للقواعد والأنظمة والسياسات والإجراءات ومعايير السلوك من خلال التقييم أو التوصية والتطوير والإشراف على نظام موحد للتعامل مع مثل هذه الانتهاكات

8) إعادة المفاوضات مع إدارات المراكز التجارية إذا تطلبت الشركة.

9) المتابعة مع فريق المالية لجعل المدفوعات للمراكز التجارية وللملاك في الوقت المحدد.

10) حماية الشركة في حال وجود أي نزاع أوخلاف مع سلطات المركز التجاري أو المالك.

الإدارة:

1) الحفاظ على اتفاقية التأجير الأصلية لجميع الفروع بمكان آمن.

2) التأكد من أن التجديد يتم في الوقت المحدد ويتم التفاوض على ذلك.

3) إعلام الإدارة االعليا بكل التغييرات الجديدة والتعديلات التي تمت بالاتفاقية.

4) التنسيق الجيد مع فريق المشاريع ليتمكنوا من البدء بأعمال البناء في الوقت المحدد.

5) المتابعة مع مدير المشاريع للتأكد من أن أعمال البناء وافتتاح المعرض يتم في الوقت المحدد

المهارات مهارات التفاوض

مهارات التواصل ( كتابيا و كلاميا)

مهارات الإقناع

إجادة برامج المايكروسوفت اوفس

الفهم الجيد للقوانين المحليه المتعلقه بالتأجير

عدد سنوات الخبرة لا تقل عن 5 سنوات
الجنس ذكر
عدد الوظائف الشاغرة 1